الاثنين، 22 نوفمبر 2010

Yahoo"! مكتوب" تطلق صفحة جديدة للمستخدمين في الشرق الأوسط

أطلقت Yahoo! مكتوب الشرق الأوسط الاثنين 22-11-2010 صفحة رئيسية جديدة تجمع بين أفضل ميزات الإنترنت وأفضل خصائص Yahoo! مكتوب ضمن وجهة واحدة يمكن الوصول إليها عبر كافة الأجهزة باللغة العربية والإنكليزية. فمن خلال هذه الصفحة الجديدة، يمكن لمستخدمي Yahoo! مكتوب، الذين يبلغ عددهم 32 مليون شخص، أن يضيفوا التطبيقات بسهولة، من Yahoo! أو أي موقع إلكتروني آخر، وأن يصلوا إليها من أي جهاز، وبذلك يستمتعون بالمحتوى والخدمات والتجربة المفضلة لديهم في أي وقت.
وبهذه المناسبة، قال ريتش رايلي، نائب الرئيس الأول والمدير الإداري لشركة Yahoo! في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "ارتفع معدل استخدام الإنترنت في الشرق الأوسط بنسبة تزيد على 1000 بالمئة منذ عام 2000 مع علامات قليلة جداً للتباطؤ. ومن خلال إطلاق صفحتنا الرئيسية الجديدة باللغتين العربية والإنكليزية، فإننا نهدف إلى تزويد الملايين من مستخدمي الإنترنت في العالم العربي بمحتوى يلبي رغباتهم الشخصية لتكون Yahoo! مكتوب مركزاً لتواصلهم عبر الإنترنت مع الأشخاص والأشياء التي تحظى باهتمامهم".
وتواصل شركة Yahoo! منذ استحواذها على "مكتوب" في نوفمبر/ شباط 2009، التزامها بتعزيز ودعم المحتوى الملائم محلياً عبر الإنترنت، إلى جانب أفضل الأدوات والخدمات من خصائص Yahoo!. حيث توفر Yahoo! مكتوب كافة تطبيقات Yahoo!، إضافة إلى الاختيار من تطبيقات تتيح اتصال المستخدمين بأي موقع إلكتروني تقريباً، بدءاً من "فيس بوك" ووصولاً إلى موقع "حلوة". كما تزود المستخدمين بمحتوى متميز على المستوى المحلي والعالمي للأخبار والرياضة والترفيه، إلى جانب الكثير من المحتويات التي تلبي رغبات كل شخص.
وبفضل هذا المستوى من التخصيص، يمكن لمستخدمي Yahoo! مكتوب إنجاز أشياء أكثر وبشكل أسرع من خلال مكان واحد يوفر لهم مركزاً لنشاطاتهم عبر الإنترنت. كما يمنح المستخدمين فرصة التواصل مع الأصدقاء والأتباع والزملاء بسهولة عبر الضغط على الأيقونة المرتبطة بمواقع الشبكات الاجتماعية المفضلة لديهم. ويمكن تخصيص الصفحة الرئيسية بسهولة، فما على المستخدمين إلا التسجيل وتخصيص الصفحة باستخدام أداة التعديل البديهية.
من جانبه قال أحمد ناصف، نائب الرئيس والمدير الإداري لدى Yahoo! الشرق الأوسط: "تمنح الصفحة الرئيسية الجديدة لمستخدمي الإنترنت فرصة تخصيص كافة محتوياتهم وتكييفها بما يتناسب مع تفضيلات كل شخص. على سبيل المثال، إذا كان أحدهم من عشاق كرة القدم ويقرأ عنها بشكل منتظم ضمن قسم "أخبار ورياضة" في Yahoo! مكتوب، فستميز الصفحة الرئيسية هذه العادة وستعرض آخر الأخبار المتعلقة بكرة القدم في الزيارة التالية لهذا الشخص. وعلى سبيل المثال، إذا غيّر المستخدم عادات التصفح لديه ليقرأ فقط عن كرة السلة، فستميز الصفحة الرئيسية ذلك وتبدأ بعرض المعلومات المتعلقة بكرة السلة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق